barcelona-vs-napoli


يستضيف برشلونة ضيفًا ثقيلًا على أرضه في ملعب "المونتجويك" حينما يواجه نابولي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة قبل أن يتعادل فيكتور أوسيمين.

برشلونة ونابولي

وعلى المستوى التاريخي، التقى برشلونة و نابولي في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم، استطاع البارسا تحقيق الفوز في مواجهتين والتعادل فى 3 ولم تشهد لقاءات الناديين خسارة برشلونة أمام نابولي من قبل.

ويتفوق برشلونة في القيمة التسويقية، لللاعبيه بواقع 863.5 مليون يورو، مقابل 535 مليون لصالح نابولي.

جدير بالذكر، أن برشلونة حسم الفوز بـ5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا كان آخرها نسخة 2015، ولم يحقق هذه البطولة ثانية من وقتها.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد نابولي

تاريخيًا التقى فريقا برشلونة ضد نابولي في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع فيها البارسا تحقيق الفوز في مواجهتين والتعادل في 3 ولم تشهد لقاءات الناديين خسارة النادي الكتالوني أمام منافسه الإيطالي.

وسجل نادي برشلونة 10 أهداف مقابل 6 لصالح فريق نابولي ما يؤكد فارق المواجهات بين الناديين لصالح البارسا، بينما يتصدر لورينزو إنسيني قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع هدفين، يليه ليفاندوفسكي وسواريز وأوباميانج بواقع هدف واحد.

يتفوق نادي برشلونة في القيمة التسويقية بواقع 863.5 مليون يورو، مقابل 535 مليون لصالح فريق نابولي، ويتصدر فيكتور أوسيمين قائمة أغلى اللاعبين بواقع 110 مليون، بينما يتصدر النجم الإسباني جافي قائمة أغلى اللاعبين في البارسا مقابل 90 مليون يورو.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي – أراخو – إينيجو مارتينيز – جواو كانسيلو.

خط الوسط: جوندوجان- كريستنسين- فيرمين لوبيز.

في الهجوم: جواو فيليكس- ليفاندوفسكي- لامين يامال.

مباراة برشلونة ونابولي – بث مباشر اليوم

في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان قد فاز برشلونة، على حساب ريال مايوركا وسط حالة فنية ومعنية مرتفعة بينما عانى نابولي وتعادل 1-1 أمام تورينو في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: أليكس ميريت

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- أمير رحماني- خوان جيسوس- ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط: ستانيسلاف لوبوتكا- بيوتر زيلينسكي- أندري-فرانك زامبو أنجوسيا.

في الهجوم: ماتيو بوليتانو- فيكتور أوسيمين- خفيتشا كفاراتسخيليا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و نابولي اليوم

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-03-12 على قنوات بي ان سبورت، بالإضافة إلى قنوات الناقل الحصري عبر التلفاز، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة برشلونة و نابولي على قناة . في الختام، للمشاهدة الممتعة لمباراة برشلونة و نابولي بث مباشر، تأكد من معرفة تاريخ و توقيت المباراة والتحقق من القناة المعنية و اسم المعلق، استعد للمباراة بشكل مريح و مشاركة الأصدقاء إذا أمكن، وتجنب الروابط غير الآمنة على الإنترنت، استمتع بتجربة المشاهدة وتمتع بالتشويق والإثارة لهذه المباراة المهمة في دوري أبطال أوروبا في برشلونة.