مشاهدة مباراة الاتحاد و الهلال


انطلقت منافسات دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024 والتي شهدت مستوى عال من المنافسة، لندخل الآن إلى الأدوار الإقصائية ليرتفع رتم الإثارة والمتعة في البطولة الأقوى في القارة الآسيوية والشرق الأوسط.

ينتظر عاشقو كرة القدم في كل مكان مباراة إياب كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال في منافسات دوري الأبطال الآسيوي، وبالتأكيد يُعد الزعيم من أقوى فرق القارة ومرشح لنيل لقب البطولة، واستطاع الموج الأزرق أن ينتصر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر العميد يظل من أقوى فرق القارة ومن ضمن المرشحين لنيل لقب البطولة، وتصدر مجموعته الثالثة برصيد 15 نقطة، بواقع 5 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة، ثم تأهل عبر بوابة نافباخور بعد الانتصار بنتيجة 2-1، في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب، ويأمل جماهيره في تعديل النتيجة والتأهل عبر هذا اللقاء.

مباراة الهلال والاتحاد مباشر اليوم

وقبل مباراة الهلال ضد الاتحاد مباشر اليوم، تجدر الإشارة إلى أن الزعيم الهلال كسب لقاء الذهاب بثنائية نظيفة حملت توقيع سالم الدوسري والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مما يمنح الأزرق العاصمي أفضلية حينما يحل ضيفًا على نظيره الاتحاد الذي سيفتقد لخدمات نجم خط الوسط نجولو كانتي الذي تعرض للإقصاء بالبطاقة الحمراء في مواجهة الذهاب بعد لقطة عاد معها الحكم إلى تقنية الفيديو.

مباراة الاتحاد والهلال مباشر اليوم، من المقرر أن تشهد تتطلع رفاق سالم الدوسري، إلى تأكيد عبوره نحو نصف نهائي دوري أبطال آسيا ومواصلة رحلة انتصاراته حينما يحل على نظيره الاتحاد.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد المتوقع

حراسة المرمى محمد العويس.

خط الدفاع ياسر الشهراني، على البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد.

خط الوسط سلمان الفرج، روبن نيفيس، سافيتش.

خط الهجوم سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حصيلة الأهداف تؤكد أيضًا تفوق الهلال الذي أحرز لاعبوه 145 هدفًا في تاريخ لقاءات الفريقين في مقابل 113 هدفًا سجلها الاتحاد. 

وسقط الاتحاد في مباراة الذهاب والتي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب "المملكة آرينا" بهدفين دون مقابل أمام الهلال.

يتسلح الاتحاد في موقعة الليلة في كلاسيكو السعودية بالأرض والجمهور في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويفتقد فريق الاتحاد في مباراة اليوم ضد الهلال جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكد مدرب الفريق في وقت سابق غيابه لعدم الجاهزية.

متى موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا 2024؟

تقام مباراة الاتحاد والهلال مساء الثلاثاء 11 مارس/آذار 2024 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال المتوقع

حراسة المرمى محمد جاسم.

خط الدفاع مد الله العليان، لوز فيليبي، أحمد حجازي، فواز الصقور.

خط الوسط فيصل الغامدي، سلطان فرحان، نجولو كانتي، فابينيو.

خط الهجوم رومارينو، عبدالرازق حمد الله.

ماذا يحتاج الاتحاد لحسم التأهل ؟

الاتحاد يحتاج من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الهلال بفارق أكثر من هدفين بعد سقوطه في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.